فيتوريا ينوي زيارة اللاعبين المحترفين.. محمد صلاح في المقدمة

الوطن المصري – عمر خالد

ينوي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على حضور عدد من المباريات التي يخوضها اللاعبين المحترفين خلال الفترة القادمة ، فضلاً عن عقد جلسات معهم للتعرف علي العديد من الملفات الخاصة بالمنتخب.

ووافق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، بشكل مبدئي ، علي خوض مباراتين وديتين أمام النيجر ونيجيريا خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويسعي روي فيتوريا لاستغلال تأجيل مباراتي مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا الي مارس المقبل ، من أجل خوض مباريات ودية لتجربة اللاعبين في أول مهمة له مع الفراعنة.

وطلب فيتوريا خوض وديات مع منتخبات أفريقية فقط من التصنيف الثاني ، وذلك بعد الاستقرار علي تأجيل مواجهة المنتخبات الكبيرة ذات التصنيف الأول عالمياً الي أجندة نوفمبر.

ويضع مسؤولي اتحاد الكرة الرتوش الأخيرة بشأن من المباريات الودية لمنتخب مصر الأول خلال الأجندة الدولية خلال الفترة من 19 حتي 28 سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تقام المباراتين الوديتين خلال الفترة من 22 حتي 26 من الشهر المقبل.

وعلي جانب آخر شهدت الأيام القليلة الماضية ، تطورات بشأن فرض بعض رغبات مجلس إدارة اتحاد الكرة علي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وحاول مجلس إدارة اتحاد الكرة تعيين مديراً للمنتخب الأول ، إلا أنه اصطدم برفض فيتوريا الذي أكد لمسؤولي الجبلاية عدم اقتناعه بهذا المنصب ، مما أجبر مجلس جمال علام بتعديل مسمي المنصب لتحويل الي مدير اداري ، حيث قرر المجلس في اجتماعه الأخير تعيين محمد غرابة في منصب المدير الإداري للمنتخب.

كما ارجأ اتحاد الكرة مناقشة ملف تعيين المدرب المصري المساعد في جهاز فيتوريا ، بعدما أشار حازم إمام عضو المجلس رفض المدير الفني البرتغالي فكرة تعيين مساعد مصري له والاكتفاء بالجهاز المعاون له حالياً.

وعلي جانب آخر عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم اجتماعا مع معاونيه ، لوضع الرتوش الأخيرة بشأن معسكر الفراعنة في سبتمبر المقبل.

وناقش مدرب منتخب مصر مع معاونيه بعض الملفات الخاصة بالتدريبات وتحديد اختصاص كل فرد بالجهاز خلال المعسكر واختيار قائمة اللاعبين المحترفين والمحليين

واستقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، علي ضم العديد من الوجوه الجديدة خلال معسكر سبتمبر المقبل.

وأبدى فيتوريا إعجابه ببعض اللاعبين صغار السن ، حيث يرغب المدير الفني في تجربة أكبر عدد من اللاعبين خلال الأجندة الدولية القادمة ، فضلاً عن النزول بمعدل إعمار المنتخب.

ومن المنتظر أن يعلن المدير الفني عن قائمة المنتخب لمعسكر سبتمبر عقب نهاية الدوري الممتاز المصري الذي يختتم في 31 أغسطس الجاري.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: