فيتوريا يجهز قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر.. الأغلبية من الزمالك

الوطن المصري – عمر خالد

يعكف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، علي وضع الرتوش الأخيرة بشأن اختيار قائمة الفراعنة لمعسكر سبتمبر المقبل.

ويدخل المنتخب معسكر مغلق خلال الأجندة الدولية في الفترة من 19 حتي 27 سبتمبر ، والتي يتخللها مباراتين وديتين.

وعلمت أن قائمة منتخب مصر القادمة ستشهد عدد كبير من لاعبي الزمالك بعدما أبدي فيتوريا إعجابه باكثر من لاعب من الفريق المتوج بلقب الدوري الممتاز.

وعلي رأسهم محمد عواد حارس المرمي ومحمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد وإمام عاشور واحمد السيد زيزو وسيد نيمار ، في حين ستكون اختيارات باقي اللاعبين من الفرق الآخر أقل عدداً من فرق الزمالك

كما ينوي المدير الفني عدم استدعاء بعض اللاعبين المحترفين الكبار وعلي رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب وسط آرسنال.

واستقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، علي ضم العديد من الوجوه الجديدة خلال معسكر سبتمبر المقبل.

وأبدى فيتوريا إعجابه ببعض اللاعبين صغار السن ، حيث يرغب المدير الفني في تجربة أكبر عدد من اللاعبين خلال الأجندة الدولية القادمة ، فضلاً عن النزول بمعدل إعمار المنتخب.

ومن المنتظر أن يعلن المدير الفني عن قائمة المنتخب لمعسكر سبتمبر عقب نهاية الدوري الممتاز المصري الذي يختتم في 31 أغسطس الجاري.

ووافق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، بشكل مبدئي ، علي خوض مباراتين وديتين أمام النيجر وليبريا خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويسعى روي فيتوريا لاستغلال تأجيل مباراتي مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا الي مارس المقبل ، من أجل خوض مباريات ودية لتجربة اللاعبين في أول مهمة له مع الفراعنة.

وطلب فيتوريا خوض وديات مع منتخبات أفريقية فقط من التصنيف الثاني ، وذلك بعد الاستقرار علي تأجيل مواجهة المنتخبات الكبيرة ذات التصنيف الأول عالمياً الي أجندة نوفمبر.

ويضع مسؤولي اتحاد الكرة الرتوش الأخيرة بشأن من المباريات الودية لمنتخب مصر الأول خلال الأجندة الدولية خلال الفترة من 19 حتي 28 سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تقام المباراتين الوديتين خلال الفترة من 22 حتي 26 من الشهر المقبل.

وعلي جانب آخر شهدت الأيام القليلة الماضية ، تطورات بشأن فرض بعض رغبات مجلس إدارة اتحاد الكرة علي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: