فى تصريحات خاصة .. السياح الروس : سعداء بالعودة إلى مصر

الوطن المصرى – خاص – موسكو

فى جو من السعادة والفرحة استقبل مطار الغردقة الدولى صباح اليوم أولى الرحلات الجوية للشركة الوطنية مصر للطيران قادمة من العاصمة الروسية موسكو رحلة رقم MS724 من طراز إيرباص 300-A330 وعلى متنها 300 سائحا روسيا، إيذانا ببدء مرحلة جديدة لعودة السياحة الروسية الى مدينتي الغردقة و شرم الشيخ بعد توقف مايقرب من 6 سنوات.

وفى تصريحات خاصة لرئيس الجالية المصرية بروسيا أيمن العيسوى أكد فيها أنه التقى عدد من أفراد رحلة السياح الروس قبل إقلاعها من موسكو وتحدث معهم عن شعورهم وهم يزورون القاهرة بعد انقطاع دام سنوات ، فأكدوا له أنهم فى قمة السعادة لأنهم يعودون إلى المناطق السياحية فى مصر خاصة الغردقة وشرم الشيخ والتى يتمتعون فيهما بجو رائع .

العيسوي أكد أن وراء استئناف عودة الرحلات الجوية الروسية إلى مصر مرة أخرى جهود شاقة وجبارة من الإدارتين المصرية والروسية وعلى رأسهما الرئيسين عبد الفتاح السيسى وبوتن ، بالإضافة إلى جهود السفارة الروسية فى موسكو وفى مقدمتها السفير إيهاب نصر .

وقال : الجالية المصرية فى روسيا سعيدة باستئناف الرحلات السياحية إلى مصر وأن مردود ذلك سيكون إيجابيا للغاية على الاقتصاد والسياحة المصرية التى تمثل فيها السياحة الروسية رقما كبيراً ربما فاق أى دولة أخرى تزور مصر للسياحة والترفيه .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: