البنك الزراعى

فى أكبر عملية تطوير فى تاريخه..( الزراعي المصري ) يطلق موقعه الإلكتروني الجديد

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله
أعلن البنك الزراعي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن إطلاق موقعه الإلكتروني بشكله الجديد، والذي تم تصميمه وتطويره وفقاً للمعايير التكنولوجية الحديثة، حيث يضع كافة المعلومات والخدمات بين يدي متصفحي الموقع بما فيها متابعة أخبار البنك والاطلاع على منتجاته وخدماته بكل يسر وسهولة.
ويعتبر البنك الزراعي المصري أحد أعرق البنوك المصرية، وأقدم البنوك المتخصصة في الشرق الأوسط ذات الإسهام الكبير في تحقيق أهداف التنمية في شتى المجالات وبوجه خاص في القطاعين الزراعي والريفي، وبالرغم من التحولات الكثيرة التي طرأت على البنك الزراعي المصري على مدار العقود الماضية، إلا أن هوية البنك لم تتغير، ولم يحُد عن كونه إحدى أهم المؤسسات التنموية في مصر والوطن العربي المعنية بدعم وتمويل القطاع الزراعي والصناعات القائمة عليه.
ويهدف البنك الزراعي المصري إلى توفير التمويل اللازم لمختلف أنواع المشروعات الزراعية والتنمية الريفية، وفقاً للنظم المصرفية المعمول بها وفي إطار السياسة العامة للدولة وسياسات البنك المركزي المصري.
ويخضع البنك حالياً لأكبر عملية تطوير وهيكلة في تاريخه؛ ليواكب التطور المتسارع في القطاع المصرفي المصري والعالمي، وبما يمكنه من قيادة قاطرة التنمية الإقتصادية، لمواكبة التحولات الإقتصادية المتسارعة، التي تشهدها الدولة المصرية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: