فوز كبير لشالكه وشتوتغارت وتعادل سلبي لدورتموند مع برلين

فيما عدا شالكه وانغولشتات لم تستطع الفرق الألمانية الفوز على ملعبها في المباريات التي أقيمت بعد ظهر السبت ضمن الجولة 20 من الدوري الألماني. حيث تعادل برلين مع دورتموند وانهزم فرانكفورت أمام شتوتغارت وهانوفر أمام ماينز.
باستثناء شالكه وأوغسبورغ لم يفز أصحاب الأرض في مباريات الجولة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، التي أقيمت بعد ظهر السبت (السادس من فبراير/ شباط 2016). وكانت مباريات هذه الجولة قد انطلقت مساء أمس الجمعة بمباراة اكتسح فيها مينشنغلادباخ ضيفه فيردر بريمن بنتيجة 5-1.

وبعد ظهر السبت أكد شالكه انتفاضته في المسابقة بفوز كبير 3 / صفر على ضيفه فولفسبورغ. وبهذا الفوز صعد شالكه للمركز الرابع مؤقتا برصيد 33 في انتظار ما تسفر عنه مباراة بايرن ميونيخ مع باير ليفركوزن.

كما فاز إنغولشتات على ضيفه أوغسبورغ 2 / 1 وصعد مؤقتا للمركز التاسع برصيد 26 نقطة. بينما هبط أوغسبورغ للمركز الـ 13 برصيد 21 نقطة.

أما شتوتغارت فتغلب على مضيفه أينتراخت فرانكفورت بنتيجة كبيرة هي 4 / 2. ليصعد مؤقتا إلى المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة. كما تجمد رصيد فرانكفورت عند 21 نقطة يحتل بها مؤقتا المركز الرابع عشر.

واستطاع ماينز أن يهزم مضيفه هانوفر 1 / صفر. ليصعد ماينز إلى المركز السابع برصيد 30 نقطة. بينما بقي هانوفر في ذيل المسابقة (المركز الثامن عشر) برصيد 14 نقطة.

وخيم التعادل السلبي (بدون أهداف) على مباراة دورتموند صاحب المركز الثاني مع مضيفه هيرتا برلين. وزاد رصيد دورتموند نقطة واحدة بحيث أمسى 45 نقطة، وهو نفس الأمر بالنسبة لهيرتا برلين، الذي حافظ على المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

وتختتم مباريات السبت بلقاء من العيار الثقيل يجمع بين بايرن ميونيخ، متصدر البطولة، مع فريق بايرليفركوزن صاحب المركز الأول برصيد 52 نقطة ومضيفه بايرليفركوزن صاحب المركز السادس برصيد 31 نقطة.

وتقام الأحد آخر مباراتين في الجولة 20 من الدوري الألماني حيث يلعب كولونيا مع مضيفه هامبورغ، ثم يواجه هوفنهايم ضيفه دارمشتات.

ص.ش/ع.ج.م (DW)

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: