فريدة سيف النصر تعلق على استنساخ جائزة محمد صلاح من «العباقرة»: فضيحة

الوطن المصري – عمر خالد

أثار استنساخ اتحاد الكرة جائزة نجم الكرة العالمي محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، من جائزة برنامج العباقرة، لتكريم نجم منتخبنا الوطني، استياء عدد كبير من النجوم والفنانين والجمهور.

وعلقت الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر على هذا الموضوع معربة عن استيائها الكبير من هذا الأمر، ومؤكدةً أن هذا الفعل يسيء إلى مصر وشعبها، وإلى نجم ليفربول أيضًا.

وكتبت فريدة سيف النصر منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: عايزين إيه من محمد صلاح، عيب.. مدرسة الأطفال الإنجليزية عملوا تكريم للبنات المتفوقات، أدوا كل واحدة مكرمة شهادة شكر على ورق بردي، كرمز فرعوني وهما إنجليز ودول أطفال.

وتابعت فريدة سيف النصر: تقوموا تعملوا كأس من العتبة، ومبلغ مالوش لازمة، كان يتقال من الأول إنكم تهزؤوا نفسكم، وتهزؤونا فنبقى عارفين، هو إيه غيرة، وقلة قيمة لكم ولنا وله، ولا بتقولوا له دي قيمتك عندنا، ليه يعني ده إحنا لو لمينا من النادي جنيه من كل واحد، كان اتعمل كاس ذهب ولا فضة، ولا بلاش لو محروقين أوي اعملوا ورق بردي مثلًا.

وأضافت:عارفين دي فضيحة عالمية.. عيب ومقصودة ودمكم تقيل ومنكم لله، لو بطلنا حقد على الناجحين ربنا هيكرمنا، أنا بقول ورزقي على الله، عرتونا من عرة..جتكم الـ… ولا بلاش..قرف.

وكان كرم أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد كرما محمد صلاح، قبل بدء مباراة مصر وغينينا، تقديرًا لنجم منتخبنا عن مسيرته المميزة مع فريق ليفربول.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: