https://stage.wrpremiercommercial.com

فرمان بيراميدز.. هل يبعد السماوى عن المنافسة مبكراً

الوطن المصري – عمر خالد

تتجه إدارة فريق بيراميدز نحو تخفيض قيمة العقود داخل صفوف الفريق السماوى خلال الفترة المقبلة، لمواجهة أزمة ارتفاع الدولار.

وتوترت علاقة الإدارة مع بعض النجوم داخل الفريق السماوى بالوقت الحالى، وكانت البداية مع النجم عبد الله السعيد بعد تأخر حصوله على مستحقاته المالية، ما جعل اللاعب يدخل فى صدام مع الإدارة، قبل أن يدخل بعد ذلك فى أزمة مع اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفنى.

كما تواجه إدارة النادى أزمة أخرى تتمثل فى التفاوض مع المدير الفنى تاكيس جونياس لحصوله على قيمة عقده بالجنية المصرى، وليس بالدولار فى ظل ارتفاع قيمته.

وينطبق نفس الأمر على بعض العناصر التى تحصل على مقابل مادى ضخم داخل الفريق، وهنا الحديث عن رمضان صبحى الذى تتجاوز قيمة عقده الـ30 مليون جنيه فى الموسم الواحد.

وكانت إدارة فريق بيراميدز قد تحركت فى بداية الموسم للموافقة على رحيل بعض النجوم إلى نادى الزمالك مثل عمر جابر ونبيل عماد دونجا، من أجل تخفيض قيمة العقود من الناحية المالية داخل الفريق، خصوصا أن عقد جابر كان يصل إلى أكثر من 20 مليون جنيه فى الموسم.

وجاء صدام إدارة بيراميدز مع بعض النجوم والحديث عن تخفيض قيمة العقود والتفاوض مع تاكيس للحصول على عقده بالجنية المصرى، ليهدد منافسة الفريق السماوى فى الموسم الحالى على لقب الدورى أو الكونفيدرالية فى ظل تشتت أذهان بعض النجوم، وهو ما قد يلقى بظلاله على النتائج.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: