البدري

فرمانات حسام البدري : إيقاف الدوري..استبعاد مثيري الشغب و وتغيير طريقة لعب المنتخب

الوطن المصري – رامي جوهر
من أجل تحقيق هدف الوصول لنهائيات كأس العالم بالدوحة أعلن حسام البدي المدير القني لكنتخب مصر حزمة من التعديلات حيث يرغب الجهاز الفنى فى تحقيق حلم الصعود للمونديال لإسعاد الجماهير، التى تمنى النفس بكسر العقدة والاستمرار فى المشاركة فى المونديال للمرة الثانية على التوالى بعد مونديال روسيا 2018.
واتخذ حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب بعض القرارات لفرض الإستقرار والتركيز فى المنتخب الفترة المقبلة لتحقيق حلم المونديال:
عندما تولي حسام البدرى قيادة المنتخب لاحظ أن عناصر الخبرة فى المنتخب غير ثابتة وأحيانا يتم ضمها وأحيانا أخرى لا تكون موجودة، فى الوقت الذى لابد فيه أن يكون هناك قائد ثابت للمنتخب يكون متواجدا فى كل المعسكرات ويستطيع المدير الفنى التواصل معه دائما والتناقش معه فى بعض الأمور الخاصة بالمنتخب من النواحى الانضباطية والادارية وغيرها، وهذا الأمر يتوافر بشكل أساسى فى محمد صلاح نجم ليفربول والقيمة الكبيرة عالميا.
ويقول حسام البدرى :” بدأت فى التناقش مع بعض اللاعبين ورحبوا بالأمر، وتم اعلان القرار فى الوقت المناسب وهو تنصيب صلاح قائدا للمنتخب، وطالما محمد صلاح موجود فى المنتخب فهو الكابتن الثابت والأول، حتى لو انضم معه عبد الله السعيد وأحمد فتحى”، وبلاشك سيفرض هذا القرار الاستقرار والهدوء داخل المنتخب.
اتفق حسام البدرى مع اتحاد الكرة على أن تكون أخر مباراة فى الدورى يوم 25 أغسطس المقبل، حتى يحصل اللاعبون على راحة مناسبة لمدة أسبوع قبل الانضمام للمعسكر المقبل استعدادا لتصفيات كأس العالم، وقدم البدرى برنامج الاعداد لتصفيات كأس العالم لاتحاد الكرة وحصل على موافقة عليه.

يحرص جهاز المنتخب على متابعة جميع مباريات الدورى باستمرار لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، وتحديدا فى المراكز التى يعانى المنتخب من نقص فيها مثل الظهير الأيسر والأيمن، وأعلن البدرى عن أسماء بعض الوجوه الجديدة التى يتابعها مثل شادى حسين لاعب سيراميكا وأحمد عبد القادر لاعب سموحة.

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر على تغيير طريقة لعب المنتخب فى الفترة المقبلة إلى طريقة 4 -3-3 بدلا من 4-4-3 التى كان يتم الاعتماد عليها فى الفترة الماضية، بحيث يستفيد من جميع العناصر والقوة الضاربة فى المنتخب.
قرر حسام البدرى أيضا استبعاد أى لاعب يشعر بأنه لا يقدم بروح قتالية خاصة وأن المرحلة المقبلة شديدة الصعوبة، لذا حذر أى لاعب من التقصير لأن الاستبعاد سيكون نصيبه، كما أكد أنه سيستبعد أى لاعب يثير الأزمات مع ناديه أو الجماهير حفاظا على استقرار المنتخب.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: