فتح باب الكشف المجاني عن فيرس C بمدن محافظة البحر الأحمر‎

أرشيفية
أعلن اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر عن فتح باب الكشف المجان عن فيروس سي للمواطنين من مختلف مدن البحر الاحمر غداً الجمعة والسبت بالمقر المؤقت لمؤسسة الكبد المصري بمدينة الغردقة وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً, ضمت مبادرة إعلان محافظة البحر الأحمر خالية من فيروس سى تحت رعاية مؤسسة الكبد المصرى، وأتت محافظة البحر الأحمر ضمن مبادرة مصر خالية من فيرس سى وشدد على الإهتمام بكافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين وإعلان المحافظة خالية من فيرس C .

وقد تقرر فتح باب الكشف المجانى للمرضى يومى الجمعة والسبت القادمين 3 و 4 يونيو 2016 بالمقر المؤقت بـ “الهاي جيت”,  وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً.

حيث بدأ يوم الأحد، مبادرة إعلان محافظة البحر الأحمر خالية من فيروس C عملها تحت رعاية مؤسسة الكبد المصرى، ومحافظة البحر الأحمر وجمعية الاستثمار السياحي.

واكد اللواء علي رضا  الرئيس الفخري لجمعية الاستثمار السياحي بالبحر الاحمر أن عدداً من الأطباء والاستشاريين سيتواجدون بالمقر للفحص والكشف والعلاج للمواطنين مجانًا، وستشمل المراحل المقبلة من المبادرة الكشف على العاملين بالقرى والفنادق السياحية، لإعلانها خالية تمامًا من أمراض فيروس C. 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: