فتح باب التحويل للحاجزين بالقاهرة الجديدة والسلام إلى «الشروق و15 مايو وبدر»

الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
وافق الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على فتح باب التحويل للحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعي بمدينتي القاهرة الجديدة والسلام.
وخص القرار السالف الذكر، من انطبقت عليهم الشروط، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، ولم يتم التخصيص لهم لعدم توافر وحدات بالمدينتين، ولم يتم التحويل إلى مدينة بدر، حيث يمكنهم التقدم بتعديل رغباتهم إلى الحجز في مدن ” الشروق، 15 مايو، وبدر”، وذلك لأن هذه المدن تقع في نطاق محافظة القاهرة طبقًا للإقرار المنشور.
وقال “مدبولي”، بحسب بيانٍ صدر اليوم الثلاثاء، إنه يمكن للحاجزين التحويل بعد استكمال سداد جدية الحجز بمبلغ ٤ آلاف جنيه ليصبح ٩ آلاف جنيه، مضيفًا أنه يتم سداد باقي مقدم حجز الوحدة على دفعات ربع سنوية بمعدل ٤ آلاف جنيه كل ٣ أشهر ابتداءً من الأول من سبتمبر، لحين تخصيص الوحدة، ويتم السداد بفروع بنك التعمير والإسكان.
وأضاف المهندس صلاح حسن، نائب المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، أنه في حالة زيادة عدد المحولين عن الوحدات يتم الترتيب طبقًا للأولوية الآتية ” المتزوج ويعول، ثم المتزوج، ثم الأعزب، مع ترتيب كل قائمة طبقًا للأصغر سنًا “.
وأشار المهندس صلاح حسن، إلى أن الحاجز الذي يرغب في التحويل عليه تقديم إيصال سداد الـ4 آلاف جنيه، والإقرار الذي سيتم نشره في الصحف غدًا، وصورة بطاقة الرقم القومي، بصفة شخصية إلى مقر جهاز مدينة بدر خلال أسبوعين من تاريخ الإعلان، موضحًا أنه في حالة عدم سداد باقي جدية الحجز وتعديل الرغبة يعتبر ذلك عدولًا عن الحجز وعلى المتقدم سحب جدية الحجز.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: