فتح الموقع الرسمي لتسجيل الحضور بمنتدى شباب العالم يناير المقبل

الوطن المصري – عمر خالد

أكدت سارة بدر المتحدثة باسم منتدى شباب العالم أن منتدى شباب العالم المقرر عقده في يناير المقبل سيناقش عدد من الموضوعات أهمها مجال الطاقة وريادة الأعمال وتسليط الضوء على العالم ما بعد جائحة فيروس كورونا.

واضافت بدر – خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم- أن المؤتمر سيلتزم بكافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لكافة الحاضرين.

وأكدت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم، أنه من اليوم سيتم فتح موقع تسجيل الراغبين في الحضور على الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم

وأنطلق  المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الرابعة من منتدي شباب العالم والمقرر عقده في مدينة شرم الشيخ وذلك  بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب .

كانت قد نشرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، فيديو ترويجي جديد للمنتدى القادم، حيث أعلن عن عودة المنتدى للانعقاد مرة أخرى بعد إلغاء نسخة 2020 بسبب جائحة كورونا.

وعلقت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم على الفيديو، برسالة تقول: “من الأفضل أن تستعد وتحزم حقائبك، ما قرأته صحيح.. لقد عدنا.. نعود إلى السلام والإبداع والتنمية على أرض السحر والسلام، مصر”.

وكانت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، قد احتفت باليوم العالمي للشباب، والذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة في 12 أغسطس من كل عام.

وقالت صفحة منتدى شباب العالم على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: «يفخر منتدى شباب العالم برسالته لتمكين وتقوية الشباب في جميع أنحاء مصر والعالم، في يوم الشباب العالمي، نحتفل بجميع الشباب الذين يعملون بجد، ويسعون من أجل مستقبل أفضل، ويدعون إلى التغيير أينما ذهبوا».

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: