غيابات مؤثرة في الأهلى قبل موقعة إنبي الليلة

الوطن المصري – عمر خالد

يخوض فريق الكرة الاول بالنادي الأهلى، اليوم، مباراته المهمة امام أنبي في اطار منافسات الجوله الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد الأهلي we السلام.

تقام المباراة في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهره وتذاع عبر قناة “ اون تايم سبورت ”

ويعاني فريق الاهلي من بعض الغيابات المؤثرة امام انبي، من أهمها محمد شريف، والمغربي بدر بانون، ومحمود كهربا.

ويأتي غياب محمد شريف بسبب اصابته بشد في العضلة الخلفية وهو ما سيبعده عن الملاعب لمدة 10 ايام بينما جاء غياب كهربا عقب شعوره بارهاق شديد قبل مباراة الاسماعيلي بسبب اصابته بـ برد شديد. ويغيب بدر بانون عقب اصابته بـ فيروس كورونا على الرغم من سلبية مسحته امس ولكنه مازال بحاجه لمزيد من الراحة

ويحاول النادي الأهلي تحقيق الفوز والثلاث نقاط علي أمل تعثر الزمالك المتصدر الترتيب حاليا خلال المواجهات القادمة لخطف لقب الدورى.

ويحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز في 19 لقاء وتعادل في 8 وهُزم في مباراتين بينما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 67 نقطة .

بينما جاء إنبي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة . حكم مباراة الاهلي وإنبي

أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مباراة الأهلى وإنبى، المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد الأهلى السلام، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى العام، للحكم الدولي محمود عاشور.

ومن المقرر أن يقود عاشور مباراة الأهلي وإنبي كحكم ساحة، بعد أن أسندت له مهمة حكم الفار في لقاء الإسماعيلي أمام الأهلي في الجولة الـ29 من بطولة الدوري.

وتنقل المباراة شبكة قنوات أون تايم سبورت على قناتها الأولى أون سبورت 1 .

قائمة الأهلي :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وسعد سمير وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: