عاشور

غزل المحلة يرفض التصالح مع لاعب الزمالك المشاغب

الوطن المصري – رامي جوهر

رفض مسئولو نادى غزل المحلة التصالح مع إمام عاشور لاعب الزمالك عن طريق إدارة ناديه، والذى تم الإعلان عنه أمس عن طريق نادى الزمالك، ورفضت إدارة المحلة تقسيط مبلغ الغرامة والذى يقدر بـ 500 ألف جنيه وطلبوا الحصول على المبلغ كاملا.

وكانت إدارة الزمالك قد أرسلت إلى إدارة المحلة أمس جزء من المبلغ على أن يتم إرسال القسط الثاني يوم 19 يوليو المقبل، وهو ما أدى إلى رفض المحلة التصالح وتمسكوا بالحصول على المبلغ كاملا للتنازل بعد حصول إدارة المحلة على حكم بحبس إمام عاشور.

وأعلن نادي الزمالك أمس عن توصل الشئون القانونية بنادي الزمالك إلى تسوية للتصالح بين إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، مع نادي غزل المحلة، وكان نادي غزل المحلة قد حصل على حكم غيابي ضد إمام عاشور؛ للحصول على 500 ألف جنيه من اللاعب ضمن صفقة انتقاله من المحلة إلى الزمالك.

ووفقا للتصالح الذى أعلنه الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن الزمالك سدد المبلغ لغزل المحلة، على أن يُخصَم من مستحقات اللاعب وهو ما أقر به اللاعب رسميا وفقا لتعليمات الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

وكان  قد أشار إلى أن مسئولي الزمالك قد أجروا اتصالات مكثفة خلال الأسبوع الماضي مع عمر عبد الله، نائب رئيس نادي غزل المحلة، للتوصل إلى حل ودى لإنهاء أزمة إمام عاشور، لاعب الزمالك، بعد حصول نادي المحلة على حكم نهائي بحبس اللاعب 3 سنوات؛ لعدم سداد إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه، كان اللاعب قد وقَّعه لصالح المحلة للموافقة على انتقاله للزمالك.

 وتم الاتفاق على عقد جلسة بين مسئولي الزمالك مع نظرائهم في المحلة الأسبوع الحالي لإنهاء الأزمة وديا، وسداد المبلغ الموثق في إيصال الأمانة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، قد كشف أنه استقر على إمام عاشور ليكون بديلا للتونسى فرجاني ساسي في تشكيلة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك نظرا للموهبة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب خلال التدريبات والمباريات

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: