غادة والى

غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”

الوطن المصرى – ناريمان خالد

تنظم وزارة التضامن الاجتماعى بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين، مؤتمرا صحفيا، غدا الأحد بمقر وزارة التضامن الاجتماعى.
تحت رعاية وحضور وزيرة التضامن الاجتماعى دكتورة/ غادة والى، ورئيس مجلس أدارة جمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك” المهندس/ خالد الميقاتي, ليعلنا عن انطلاق الدورة الاولي لمعرض التصميم و الحرف اليدوية (مصرى) المتخصص فى عرض تصميمات الحرف اليدوية، والمقرر إقامته فى الفترة من ٢ إلى ٥مايو المقبل بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، صالة “4”.

يعد هذا المعرض ضمن مبادرات وزارة التضامن الإجتماعى، و جمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك” فى قطاع التصميم و الحرف اليدوية، والتى تهدف دائماً إلى دعم قطاع الصناعات المتناهية الصغر و الحرف اليدوية والصناعات التقليدية المصرية.

يتم خلال المعرض، عرض وبيع تصميمات و منتجات متنوعة من جميع أنواع الحرف اليدوية والتى تشتمل على منتجات الخيامية، الكليم، السجاد و المفروشات المنزلية، الزجاج و الفخاروالسيراميك، الرسم على الحرير، الجلود، الاكسسوارات المنزلية، الاكسسوارات النسائية و الملابس التقليدية المطرزة من مختلف المحافظات. كما يتم توفير فرص لتنمية صناعة المنتجات اليدوية من خلال منتدى التوعية و التصميم الذى يقام فعالياته على هامش المعرض. كافة المنتجات التى سوف يتم عرضها بالمعرض مصممة بالأذواق العصرية التى تتناسب مع متطلبات المرأة المصرية.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: