غداً .. مباراة القمة بين الأهلى والزمالك والفارق 17 نقطة .. المفاجآت واردة

مباراة القمة أرشيفية

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

هل هل فعلاً مبارة قمة أم أننا نطلق عليها ذلك كموروث استقر فى أذهان المصريين عقود طويلة .. المشكلة أن الفارق في النقاط بين طرفى المباراة حوالي 17 نقطة لصالح الأحمر ومع ذلك نطلق عليها مباراة القمة .

مباراة الأهلى والزمالك تخطف الأنظار قبل 24ساعة من انطلاقها.. الغيابات تضرب الأحمر.. الأبيض جاهز بالقوة الضاربة.. أوراق فايلر “محفوظة” فى موقعة استاد القاهرة.. وكارتيرون يجهز سيناريوهات الفوز

لا صوت يعلو فوق صوت القمة فى الشارع الكروى المصرى والعربى.. فالجميع لا يتحدث إلا عن مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك المقرر لها التاسعة مساء غد، السبت، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدورى الممتاز.

قمة تحت أنظار الملايين أهمية قمة الكرة المصرية جعلتها محط اهتمام ومتابعة ملايين من جماهير الكرة المصرية والعربية إلا أنها لن تُحدد ملامح بطل الدورىالذي تم تحديده بنسبة كبيرة، فالفوز سيُقرّب الأهلي كثيراً من التتويج بالمسابقة المحلية للمرة الـ42 لبطولة الدورى، أما فوز الزمالك فلن يضيف لحظوظ الأبيض أي أمل فى استعادة درع الدورى، ويحتل الأهلي قمة الدورى برصيد 56 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 39 نقطة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: