غداً‎.. «إتحاد الأطباء العرب» ينظم قافلة لأهالي «الوادي الجديد»

 4555555

مراسل – ONA:

تنظم لجنة الإغاثة والطوارئ بإتحاد الأطباء العرب، قافلة طبية إلى محافظة «الوادي الجديد» ، غداً السبت ، وحتي يوم 6 أبريل الجاري، بهدف تقديم الخدمات العلاجية المجانية مختلفة التخصصات لأهالي الوادي الجديد.

وتشمل القافلة ، خدمات مجانية للتخصصات الآتية ،« باطنة – جراحة – قلب – مخ وأعصاب – مسالك بولية – أطفال – جلدية – ورمد ».

وقال الدكتور أحمد موسى، مسئول لجنة الإغاثة والطوارئ، إن الإتحاد سيفتتح الفرع الجديد لمركز«معاك» ، لعلاج أطفال ذوي الإحتياجات الخاصة، بالتعاون مع جمعية الرعاية الصحية المتكاملة لمرضى السرطان بالداخلة .

ويهدف «معاك» لتأهيل الأسر إجتماعيا وصحيا للتعامل مع أطفال ذوي الإحتياجات الخاصة ، وكيفية تأهيل ذوي الإحتياحات للتعايش مع المجتمع .

 وأوضح منتصر منصور، المتحدث الإعلامي لجمعية رعاية مرضي السرطان بالداخلة ، أن القافلة ستعمل على مدى إسبوع ، ويبدأ الكشف من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا ، ومن السادسة مساءاً وحتى العاشرة مساءاً ، مؤكدا أن الحجز يتم من خلال مقر الجمعية بجوار مسجد بخيت أمام مبنى التعمير في مدينة «موط» بالداخلة .

وأضاف منصور، أن الجمعية تستقبل أي مواطن أو مريض من المحافظة ومراكزها الخمسة ؛ لتقديم الخدمات الطبية المجانية لهم طوال فترة عمل القافلة بالداخلة وتحديدا في مقر مركز الأمل الطبي التابع للجمعية .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: