الخطيب

عين الحسود أصابت عين الخطيب بقصور فى الدورة الدموية

كتب – رامى جوهر

يبدو أن عين الحسود أصابت رئيس النادى الأهلى الكابتن محمود الخطيب بعد الإنجازات التى حققها فى فترة قصيرة ، حيث كشف الفريق الطبي المعالج للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي يضم كلًّا من الدكتور حازم ياسين، والدكتور أحمد فرهود، أن حالته مطمئنة بعد الفحوصات والأشعات المتعددة التي أجراها بأحد المستشفيات الكبرى، وأن الوعكة الصحية التي تعرض لها كانت بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة.

شدد الفريق الطبي على حاجة رئيس الأهلي للراحة والابتعاد عن الضغوط العصبية مع الالتزام بالعلاج الدوائي.

ومن جانبه وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر للأستاذ الدكتور حازم ياسين، الذي لم يتركه لحظة واحدة، وحرص على الإشراف بنفسه على كافة الأمور العلاجية، وكذلك الدكتور أحمد فرهود، الذي حضر من الإسكندرية على وجه السرعة لمتابعة الحالة، وبذل كلاهما كل الجهد من أجل راحة رئيس الأهلي، الذي أثنى على الروح الطيبة لهما والاهتمام الكبير من جانب الطبيبين اللذين يستحقان كل التحية والتقدير.

وعلى صعيد متصل كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد تعرضه لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء أول أمس الأربعاء، ونقله لإحدى المستشفيات الكبرى.

قال شوبير في تصريحات إذاعية، أن محمود الخطيب أهمل في حق نفسه نظرا لتحامله على نفسه طوال الفترة الماضية رغم معاناته من المرض.

كشف شوبير، أن محمود الخطيب شعر بآلام في العين اليمنى، خلال لحظة تسليم القلادة الذهبية إلى حسن حمدي رئيس الأهلي السابق، مؤكدًا أن معاناة الخطيب للآلام في العين جاء من مباراة الأهلي والترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، وأنه تحامل على نفسه بسبب ارتباطاته مع الأهلي.

وأكد أحمد شوبير، أن الخطيب سيجري أشعة وتحاليل للإطمئنان على آلام العين اليمنى، وأن الساعات المقبلة ستكشف عن تفاصيل البرنامج العلاجي له في ظل الاطمئنان على حالته الصحية بوجه عام وعدم وجود أزمات صحية أخرى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: