“عمليات بغداد”: مقتل 103 من مسلحي تنظيم (داعش) بمحيط الفلوجة

عناصر من الجيش العراقي – أرشيفية
قتلت قوات تابعة لقيادة “عمليات بغداد” اكثر من مائة من مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي في مناطق متفرقة بمحيط الفلوجة شرقي الأنبار.
وذكرت قيادة”عمليات بغداد” اليوم الأحد أن القوات قتلت 63 إرهابياً وجرحت عشرات آخرين ودمرت ست سيارات وراجمتين لإطلاق صواريخ ومفرزة “هاون” وخمسة مدافع و27 موقعا للتنظيم وتفجير ومعالجة 360 عبوة ناسفة، لإضافة إلى تدمير سيارة مفخخة وثماني دراجات نارية مفخخة.
وتواصل قوات التدخل السريع وقوات الجيش منذ فجر اليوم قطع معبر “البوشجل” غربي الفلوجة بدعم من قوات الحشد الشعبي، وتم تكبيد مسلحي داعش خسائر بالأرواح والمعدات.. حيث تم قتل 40 إرهابياً وتدمير 12 منصة إطلاق صواريخ “كاتيوشا” وسيارتين لداعش وثلاث مضافات للارهابيين.
على صعيد آخر، انفجرت عبوة ناسفة جنوب غربي بغداد.. وقال مصدر امني ان انفجار العبوة قرب سوق لبيع الاغنام والمواشي في منطقة سويف ببغداد أسفر عن اصابة ستة مدنيين بجراح.
من جهة أخري، نقلت وزارة التجارة العراقية اليوم مساعدات غذائية للعوائل النازحة عن مناطق الفلوجة.. وقال مدير عام شركة تجارة المواد الغذائية بوزارة التجارة  إنه تم ارسال المساعدات التي تتضمن الزيت والسكر إلى العوائل النازحة من خلال التنسيق مع الاجهزة الامنية والحكومة المحلية في محافظة الانبار.. مشيرا إلى انه سبق إرسال مساعدات تضمنت الدقيق والخبز للعوائل النازحة.
أ ش أ

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: