عمر مرموش يقترب من العودة إلى مباريات شتوتجارت والبداية قد تكون غدا

الوطن المصري – عمرخالد

كشف بيليجرينو ماتاراتزو، المدير الفني لفريق شتوتجارت، موقف عمر المرموش ، جناح منتخب مصر المعار من فولفسبورج، من المشاركة ضد ماينز في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الألماني.

ويستضيف شتوتجارت نظيره ماينز مساء غد، الجمعة، على ملعب مرسيديس بنز، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وغاب مرموش عن مباريات شتوتجارت في الفترة الماضية بسبب إصابة في المفاصل من نصف أكتوبر الماضي، مما أبعده عن معسكر منتخب مصر الأخير.

وبدوره تحدث ماتاراتزو عن إمكانية وجود مرموش في قائمة مباراة الغد خلال المؤتمر الصحفي، وقال: “هناك خيار بانضمامه للقائمة مع كل من سيلاس مفومبا وكريس فيهريش“.

وعاد مرموش منذ أكثر من أسبوع لتدريبات شتوتجارت ولكن فضل المدرب عدم المخاطرة به حتى يتأكد من شفاءه التام من إصابته وجاهزيته للمباريات المقبلة.

ونجح عمر مرموش لاعب منتخب مصر المحترف فى صفوف شتوتجارت الألمانى فى خطف أنظار جماهير الفراعنة فى لقاؤ مصر أمام ليبيا و الذى شهد فوز المنتخب المصرى بهدف وحيد  فى المباراة التى جرت بينهما على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، فى ظل تسجيله للهدف.

ووضعت جماهير مصر ثقة كبيرة فى مرموش للاعتماد عليه من قبل الجهاز الفنى فى المرحلة المقبلة، خاصة أنه لاعب يمتلك الكثير من الثقة فى النفس.

ويعد عمر مرموش ثاني لاعب مصري يلعب في صفوف شتوتجارت بعد أحمد صلاح حسني الذي لعب في الفترة بين يناير 1999 إلى يوليو 2001، وامتدح نادي شتوتجارت عمر مرموش، بعد تألقه مع منتخب مصر أمام ليبيا في أول ظهور له خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام ليبيا، ويعتبر عمر مرموش 22 عاما، أساسياً في صفوف شتوتجارت، وخاض أول مباراة رسمية له مع المنتخب المصري الجمعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 أمام ليبيا، وسجل هدف الفوز والمباراة الوحيد.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: