زهران يكشف تطورات حالة سهير البابلي

الوطن المصري – عبير فوده

كشف المخرج عمر زهران عن تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة سهير البابلي، حيث أكد في تصريحات صحفية أن الفنانة الكبيرة لاتزال في العناية المركزة، لكن حالتها مستقرة، طالباً من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكانت نيفين الناقوري ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي قد كشفت عن حالة والدتها الصحية بعد قضائها عدة أيام في العناية المركزة.

حيث أكدت في تصريحات صحفية أن والدتها لا تزال ترقد تحت الملاحظة في غرفة العناية المركزة، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، بسبب إصابتها بنوبة سكر، أدت إلى مضاعفات شديدة، وعلى أثرها تم نقلها إلى المستشفى.

وقالت: “لا تزال والدتي في العناية المركزة ولكن الحمدلله صحتها أحسن كتير وبتتكلم وبتتواصل معانا”.

أما عن موقف نقابة المهن التمثيلية من مرض والدتها، فقالت: “دكتور أشرف زكي نقيب الفنانين يتواصل معي يوميا للاطمئنان على الحالة الصحية لوالدتي وإذا كنا نحتاج أي شيء”.

وتابعت ابنة الفنانة الكبيرة، بأن أشرف زكي أيضا، يتواصل مع المستشفى للاطمئنان ولتيسير كل الأمور الخاصة بوالدتها، وأن يكون هناك رعاية كاملة لها تحت إشراف الأطباء.

كما كشفت الناقوري، عن أن هناك كثيراً من الفنانين الذين يتواصلون يوميا معها للاطمئنان على والدتها، ومن بينهم الفنانة يسرا وعمر زهران وحلا شيحا وعدد آخر من الفنانين الذين تربطهم علاقة قوية بوالدتها

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: