عمر خيرت على موعد مع جمهور الأوبرا.. بعد غياب 5 أشهر

الوطن المصري – عبير فوده

بعد غياب لمدة 5 أشهر، يعود الموسيقار العالمي عمر خيرت، للقاء جمهوره من جديد، من خلال حفلين من المقرر إقامتهما على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، يومي 12 و 13 أكتوبر المقبل، برفقة فريق الأوركسترا الخاص به، وذلك في أول ظهور له بعد آخر حفلاته التى أحياها فى مايو الماضى بقصر عابدين؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال جولة فنية داخل مصر، وفي الخارج -تحديدًا فرنسا.

ومن المقرر أن تبدأ الحفلات فى تمام الثامنة مساءً، ويقدم خيرت باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق والذى أحبها جمهوره وأعتاد علي سماعها ومنها، “صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش”، وغيرها من الأغانى.

ومن المنتظر أن يتم طرح التذاكر على الموقع التابع لدار الأوبرا للحجز الإلكتروني، خلال الأيام القليلة القادمة.

وتعتبر حفلات الموسيقار الكبير من أنجح الحفلات التي تقدمها دار الأوبرا، وتكون أسعار التذاكر مخفضة مقارنة بأسعار تذاكر المسارح الخاصة، وتشهد إقبالًا كثيفًا من قبل الجمهور، وتقام تحت شعار “كامل العدد”.

وتقام الحفلات مع التشديد على اتباع وتنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من خطر فيروس كورونا المستجد، بداية من الالتزام بارتداء الكمامات، واستخدام بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور.

كما تضع إدارة الأوبرا عدة شروط أرزها

غير مسموح بالجلوس إلاّ فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته.

غير مسموح بتحريك المقاعد.

ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.

ارتداء الزى اللائق بالمكان (ممنوع ارتداء الشورت).

ممنوع التصوير.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: