جلالة السلطان هيثم بن طارق

عمانيون:سلطنة عمان ينتظرها مستقبل مشرق تحت قيادة جلالة السلطان هيثم بن طارق

الوطن المصري – ناريمان خالد

حظيت توجيهات السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان التي شملت عددا من الجوانب التي تهم الوطن والمواطنين خلال اجتماعه بمجلس الوزراء أمس بتفاعل واسع وترحيب كبير من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أعرب عدد كبير منهم عن شكرهم للسلطان هيثم بن طارق ، مؤكدين أن السلطنة ينتظرها مستقبل مشرق بقيادته.
وقال مازن المحفوظي بأن ‏أول الغيث قطرة، وهذه بادرة خير لأشياء أكبر ومستقبل أفضل بإذن الله لعمان وأهلها، وكان الجميع ينتظرها.وأضاف أن ملامح المرحلة المقبلة هي تجويد العمل في مؤسسات الدولة، والاهتمام بالموارد البشرية، وضمان حقوق ومعيشة المواطنين بما يمنح الاستقرار لهم.ودعا خالد الوهيبي الله عز وجل أن يحفظ السلطان ويطيل في عمره بعد توجيهاته الكريمة التي تتعلق بترقية موظفي الحكومة وتثبيت أسعار الوقود وغيرها.
من جانبه، أعرب سليمان الراجحي عن فرحته بهذه التوجيهات بقوله:‏فرحة الشعب عمَّتْ يوم لقياه،بشائر الخير دامتْ.. الشكر لله.
‏وقال أحمد الرحبي بأنه ‏من أعماق القلوب والأفئدة تتصاعد الدعوات، وتتوهج الأفراح من النفوس العمانية المحبة لقائدها.وقال عدي بن ناصر العميري بأن السلطان هيثم بن طارق جاء بمبدأ ثابت وأهداف واضحة، هو أن تعافي الوطن تعافٍ للجميع، فاستقر الوضع المالي والاقتصادي للوطن، ووجه أوامره بتوظيف الباحثين عن عمل، والآن ينهمر الخير على موظفي الخدمة المدنية المستحقين للترقيات، وتثبيت تسعيرة الوقود، فشكرا جلالة السلطان وحفظكم الله.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: