عقد قران نيلي كريم في اسبانيا

الوطن المصري – عبير فوده

احتفلت الفنانة نيللي كريم بعقد قرانها علي لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بالجونة وسط حضور الأهل والأصدقاء. نشر الناقد الفني عبدالله غلوش، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الصور الأولى من حفل عقد قران الفنانة نيللي كريم.

وكانت الفنانة نيللي كريم، قد قامت بتأجيل زفافها وعقد قرانها على لاعب الأسكواش هشام عاشور، إلى ما بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز، التي شيعت جنازتها ظهر الأحد الماضي. يعد هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبي الأسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل في اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وبعد عودة هشام عاشور، إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش فى مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فنى بمصر وهو مسلسل “حرب أهلية” مع يسرا فى رمضان الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته.

يذكر أن، نيللي كريم أعلنت مؤخرًا انضمامها لأسرة فيلم “كازابلانكا 2” بطولة أمير كرارة، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر تصوير الجزء الثاني في مدينة برشلونة داخل إسبانيا.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: