الجهاز الفنى للأهلي

«عامر» يكشف عن مذبحة أهلاوية .. ضحيتها 35 لاعباً

الوطن المصرى – رامي جوهر

أكد رجل الأعمال فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، إن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بتحجيم عد المعارين من كل نادي إلى 8 لاعبين يتم إعارتهم بحد أقصى وكل نادي له الحق في استعارة 4 لاعبين فقط يجعل الأهلي مجبر على الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين.

أضاف عامر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن قرار الفيفا بخصوص عدد المعارين من كل نادي يجعل الأهلي مطالب بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين يتجاوز 35 لاعب على الأقل عن طريق جزء بالبيع وآخرين بالاستغناء دون مقابل.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة فيوتشر في بطولة الدوري.

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة سواء في الدوري أو الكأس.

وخاض الفريق تدريبات بدنية مكثفة، أعقبها فقرات فنية وخططية متنوعة، في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز الجميع بالشكل المناسب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي We السلام، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: