جون انطوي ينضم للطلائع

طلائع الجيش .. ينهي إجراءات قيد جون أنطوي .. ويلتقي بيراميدز ودياً غداً 

كتب _ سامي راغب 

أنهي نادى طلائع الجيش إجراءات قيد الغانى جون أنطوى مهاجم بيراميدز السابق لمدة موسم ، وذلك لتدعيم هجوم صفوف فريق الكرة استعداداً للموسم الجديد وذلك قبل غلق باب القيد الصيفى ، ووقع أنطوي على العقد فى مكتب العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة بجهاز الرياضة العسكري بحضور الكابتن يسري عرفان المدير الإداري ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين .

من جانبه أشاد العميد أحمد مهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش بصفقه جون أنطوي مؤكداً أن اللاعب يعد إضافة قوية لهجوم الطلائع ، فهو يعد عميد هدافي اللاعبين الأفارقة بالدوري المصري ، كما أنه يعد من العناصر الأساسية في خط الهجوم للأندية التي لعب لها بداية من الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز .
أضاف مهدي أن مجلس الإدارة لا يتأخر أو يتواني في دعم الفريق باللاعبين المميزين في مختلف الصفوف من أجل الظهور بمستوى قوي ومشرف في الدوري العام .
علي الجانب الآخر يلتقي الطلائع عصر غداً الأربعاء مع بيراميدز ودياً بإستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن إستعدادات الفريق للدوري العام الذي سينطلق في ٢٥ أكتوبر الجاري .
وكان الطلائع قد تعادل مع غزل المحلة بهدف لكل منهما في المباراة الوديه التي أقيمت بينهما باستاد جهاز الرياضة العسكري سجل للطلائع كازادي كاسونجو ، وللمحلة حميد ماو .
من جانبه قال الكابتن أحمد عبد العزيز ” زيزو ” المدرب العام لطلائع الجيش أن مباراة بيراميدز ستكون فرصة جيده أمام الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الحميد بسيوني للدفع بجميع اللاعبين لتجهيزهم بشكل جيد فنياً وبدنيا ولزيادة معدل الإنسجام والتركيز بين جميع عناصر الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: