طلائع الجيش

طلائع الجيش يتعادل مع النصر ودياً … استعداداً للموسم الجديد

كتب _ سامي راغب 

تعادل فريق طلائع الجيش لكرة القدم مع النصر القاهري بهدف لكل منهما في المباراة الوديه التي أقيمت بينهما بإستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن إستعدادات الطلائع للموسم الجديد ، وسجل هدف الطلائع اللاعب التونسي محمد علي الجويني .

من جانبه أكد الكابتن أحمد عبد العزيز ” زيزو ” المدرب العام للطلائع أن المباراة جاءت بروفه جيدة أمام الجهاز الفني للوقوف على مستواي بعض اللاعبين .
أضاف زيزو أن الكابتن عبد الحميد بسيوني المدير الفني أستغل المباراة في تجربة جميع اللاعبين الجدد الذي تعاقد معهم النادي مؤخراً للوقوف على مستواهم لزيادة الإنسجام بينهم ، إلي جانب مجموعة اللاعبين الذين يخضعون للاختبار والتقييم بالفريق ، كما دفع بسيوني في المباراة ببعض اللاعبين الشباب والناشئين بالنادي لاكسابهم خبرات اللعب بالفريق الأول .
غاب عن المباراة ثلاثي المنتخب الوطني محمد بسام حارس المرمى وأحمد سمير ومهند لاشين ، وقاد المباراة الكابتن عبد الحميد بسيوني المدير الفني
والجهاز المعاون أحمد عبد العزيز المدرب العام وياسر علي المدرب المساعد وسيد السويركي مدرب حراس المرمى ود . سيد عبد القادر مخطط الأحمال وتحت إشراف العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة .
في الوقت نفسه منح بسيوني اللاعبين راحه ٤٨ ساعة ، علي أن يعود الفريق للتدريبات عصر السبت القادم بمشاركه جميع اللاعبين بإستاد جهاز الرياضة العسكري .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: