طلائع الجيش: عودة عمار حمدى بعد استبعاده أمام الإنتاج

طلائع الجيش

الوطن المصري – ماهر رضا

 

أكد هانى درويش، رئيس الجهاز الطبى بطلائع الجيش، أن عمار حمدى لاعب الفريق تعافى من كدمة الشظية، ولكن عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق فضل إراحته واستبعاده من مواجهة الإنتاج الحربى اليوم، لمنحه مزيداً من الجاهزية على أن يتواجد بشكل طبيعى فى مباراة أسوان المقرر لها الأربعاء المقبل بالجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وغادر عمار حمدى باكياً مباراة فريقه مع سموحة متوجهاً للمستشفى بصحبة الدكتور هانى درويش رئيس الجهاز الطبى بالفريق، لإجراء أشعة لتحديد حجم إصابته بعدما تعرض للإصابة فى الدقيقة 23 من عمر المباراة، ليقرر عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع استبداله باللاعب أحمد كابوريا.

وطمأن عمار حمدي جماهير الكرة المصرية على إصابته،  “أنا بخير يا جماعة.. اطمئنوا.. مجرد كدمة فى الشظية.. ومفيش صليبى ولا أى حاجة من الكلام اللى اتقال. “

ويستضيف الإنتاج الحربى نظيره طلائع الجيش في الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، باستاد السلام والأهلى فى افتتاح منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الإنتاج بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة فيما تعادل الطلائع مع سموحة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً ولديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 4 وتعادل في 10 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: