طبيب نفسانى لعلاج منتخب السعودية قبل لقاء أوروجواى

 

الوطن المصرى – رامى جوهر
بات المنتخب السعودى العربى الشقيق فى موقف لا يحسد بعد الهزيمة الثقيلة التى لقيها أمام الدب الروسى فى افتتاح المونديال العالمى بخماسية نظيفة ، وأصبح المنتخب السعودى فى موقف صعب وهو يواجه أقوى فرق المجموعة وهزيمته فيها تعنى خروجه مبكرا من البطولة وحجز تذكر السفر للمملكة قل لقاء منتخب مصر الإثنين المقبل فى أخر لقاءات المجموعة ، وعليه أن يفوز على أوروجواى للعودة لحلبة المنافسة ومن أجل ذلك استعانت السعودية بطبيب نفسى لإخراج لاعبى الأخضر من الحالة النفسية التى اصيبوا بها بعد خماسية روسيا ، حيث كشفت تقارير صحفية عن أن الإخصائي النفسي للمنتخب السعودي تيم هركنيس اجتمع بثلاثي الأخضر أسامة هوساوي وتيسير الجاسم ومحمد السهلاوي عقب مباراة روسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.
وتحدث هركنيس مع اللاعبين خلال الجلسة عن الكثير من الأمور التي تخص الجانب النفسي داخل وخارج الملعب، خاصة بعد الهزيمة القاسية أمام المنتخب الروسي بخماسية نظيفة.
ويحاول الجهاز الفني للمنتخب تهيئة اللاعبين نفسيًا للمواجهة المقبلة أمام منتخب أوروجواي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.
كان نواف التمياط، نائب رئيس الاتحاد السعودي قد قال بعد الخسارة في المواجهه الأولى أن وقت الأخصائي النفسي للمنتخب قد حان لانتشال اللاعبين من الحالة النفسية السيئة.
 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: