طالب جامعة سوهاج وزيرًا للطيران المدني في «نموذج محاكاه» مجلس الوزراء

51611f29-017a-4d82-936b-7fcb1ccd31a9

يقدم طلاب جامعة سوهاج نموذج محاكاة لوزارة الطيران المدني ضمن الملتقى الأول للجامعات المصرية، والذي تنظمه جامعة بنها يومي 14و13 مارس الجاري بمشاركة عدد من الجامعات المصرية.

وقال الدكتور نبيل نور الدين، رئيس الجامعة أن الجامعة تشارك بـ3 طلاب ممثلين عن «الوزير – نائب الوزير – السكرتير»، حيث يقوم الطلاب بعمل دراسة عن المشكلات والتحديات التي تواجه الوزارة، ووضع الحلول النموذجية لها مع ايضاح سبل تطورها، مؤكدا ان الهدف الاساسي للمتلقي هو تدريب الطلاب على القيادة وتحمل المسؤلية وإعداد قيادات طلابية قادرة علي المساهمة في الحياة العامة من اجل مستقبل أفضل.

وأضافت الدكتورة صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المسابقة يتم تحكيمها بناءً على ورقة العمل المقدمة, من حيث استخدام الوقت المحدد وعدم تجاوزه، استقبال الاسئلة والرد عليها، التحكم في الجلسه وضبطها من قبل الوزير، كتابة المضبطية بطريقة لغوية صحيحة، العرض التقديمي الخاص بالجامعة.

ومن الجدير بالذكر أن أحمد محمد أحمد الشيخ، كلية الطب البشري سيقوم بدور الوزير، والطالب محمد حسين محمود كلية التجارة كنائب وزير، اما الطالب أسامة محمد صالح كلية التربية سكرتيرا للوزراة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: