طارق فايد
طارق فايد

طارق فايد: حياة كريمة من أهم المبادرات التي تدفع عجلة التنمية الاقتصادية

كتب – ناريمان عبد الله

قال طارق فايد، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، إن برنامج الإصلاح الاقتصادي دفع عجلة النمو الاقتصادي، وتقوية شبكة للعلاقات الاجتماعية وعلاج الإختلالات في الموازنة العامة للدولة من خلال رفع الدعم عن المحروقات وتوجيهها للفئات الأكثر احتياجًا.

وأوضح أن حياة كريمة من أهم المبادرات التي قامت بها الدولة؛ لما لها من أثر على دفع عجلة التنمية، وخلق فرص عمل، وزيادة معدلات النمو وسيكون لها صدى كبير في المرحلة القادمة.

وتابع، أن أكثر من 4500 قرية ستستفيد من حياة كريمة، بالإضافة إلى بناء مجمعات سكنية وتقوية البنية التحتية، ورصف الطرق ودعم قطاع التعليم والصحة.

جاء ذلك خلال مؤتمر الناس والبنوك الذي انطلق اليوم في نسخته الـ15 بحضور عدد من الوزراء وقيادت القطاع المصرفي المصري، وبحضور كل من الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي ورئيس مجلس إدارة المركز الإعلامي العربي المنظم للمؤتمر، وهشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري ورئيس المؤتمر، ومحمد الإتربي، رئيس اتحاد بنوك مصر، ويحيى أبو الفتوح، أمين عام المؤتمر، وصبري غنيم العضو المنتدب للمركز الإعلامي العربي، وحازم حجازي، رئيس بنك البركة مصر، ومحمد بدير رئيس بنك QNB الأهلي، وطارق فايد، رئيس بنك القاهرة، ولميس نجم، مستشار محافظ البنك المركزي، وعلاء فاروق، رئيس البنك الزراعي المصري، وعدد من قيادات القطاع المصرفي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: