طارق عناني أمين الجمعية النرويجية للعدالة والسلام : نسعى لتوفير حياة كريمة للمواطن البسيط

الوطن المصرى- آلاء شوقى

انتهت مؤخرا فعاليات ملتقى رواد الأعمال للعمل التطوعي والخيري والتربوي ” دبلوماسية التأثير المجتمعي”، والذي نظمته الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام.

وحضر الملتقى عدد من المسؤولين في مصر وفي الخارج، منهم،  اللواء محمود خليفة، المستشار العسكري لجامعة الدول العربية، والدكتور سعيد عبد الحافظ، والدكتور عبد الوهاب غنيم، والأمين العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام، المهندس طارق عناني، وأعضاء الجمعية.

ناقش الملتقى العديد من المحاور والقضايا الخاصة بتعزيز السلم والأمان، فضلا عن الثورة التكنولوجيا في العالم ودور الإعلام في تحقيق السلام، والعمل التطوعي للجاليات المصرية في الخارج، وكيفية مواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية.

ومن جانبه أكد المهندس طارق عناني الأمين العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام، والأمين العام للكيانات المصرية في الخارج، أن الجمعية منظمة لا تهدف للربح وانما هدفها خدمة المجتمع العربي وليس المصري فقط، وقد قامت بالعديد من الأعمال التطوعية والخدمية في الخارج والداخل.

وأضاف ” عناني” في تصريحات خاصة صحفية أن الجمعية تنتهج أسلوب وطريق الجمهورية الجديدة التي يدعو لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهى تسعى لتوفير حياة كريمة للمواطن البسيط، وسوف تستمر على نهجها دون كلل أو ملل.

وأكد طارق عناني، أن الجمعية لا تقوم بتوفير حياة كريمة فقط للمواطنين، ولكنها تعمل على قضية تمكين المرأة في المجتمع فهى تقدس دورها الهام، لافتا أن القيادة السياسية في مصر تهتم بملف المرأة ضمن ملفات وعديدة وهذا ما تفعله الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: