ضبط مساعد شرطة أثناء تقاضيه رشوة 20 جنيها بمرور سوهاج

مديرية أمن سوهاج – أرشيفية
مراسل «ONA»:
تمكنت مباحث المرور بسوهاج، الثلاثاء، من ضبط مساعد شرطة لتربحه من أعمال وظيفته بتقاضي رشاوى مالية من مالكي السيارات نظير تسهيل إجراءات الفحص الفني بوحدة التراخيص، وتم إيقاف عن العمل وإحالته لمجلس التأديب .
تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج، إخطارًا بورود معلومات لضباط وحدة مباحث إدارة المرور وضباط إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للمرور أكدتها التحريات السرية مفادها قيام مساعد الشرطة  ”فريد. ر” 52 سنة من قوة إدارة المرور “وحدة التراخيص – الفحص الفني”، – ويقيم بناحية البخايته – دائرة مركز سوهاج، بالتربح من أعمال وظيفته بتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة من مالكي السيارات نظير تسهيل إجراءات الفحص الفني بوحدة التراخيص.
وتمكن ضباط وحدة مباحث المرور بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للمرور من ضبط المذكور أثناء تواجده بخدمته وقيامه بتسهيل إجراءات رفع بصمة السيارة رقم ن ج س 2935 ماركة شيفرولية لانوس قيادة أشرف صبري، 30 سنة ويقيم دائرة قسم أول سوهاج وتقاضيه من الأخير مبلغ 20 جنيهًا نظير تسهيل إجراءات الفحص الفني لسيارته.
وبتفتيش المتهم عثر بحوزته علي مبلغ 240 جنيهًا وقطعة صغيرة من مادة بنية اللون يشتبه أن تكون لمادة الحشيش المخدر، وبمواجهته اعترف بأن المبلغ المالي من متحصلات جرائمه والمادة المخدرة بقصد التعاطي.
تم إيقاف المساعد المتهم عن العمل وإحالته لمجلس التأديب، وحرر عن ذلك المحضر رقم 2126 إداري قسم أول سوهاج لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: