ضبط مخالفات في محال بيع«فول»وسيارة توزع مأكولات منتهية الصلاحية ببورسعيد

صورة ارشيفية
مراسل بورسعيد: جمال نوفل
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، برئاسة المهندس محمد هلاوي، بالتعاون مع مباحث التموين، حملة رقابية علي محال بيع «الفول» لضبط المخالفات بها ، وذلك بعد انتشار ظاهرة عربات بائعي الفول، وتعدد شكاوي المواطنين منها، لاسيما بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .
وقال هلاوي في تصريح صحفي، إن الحملة إستهدفت المحال التي يتم تجهيز وتصنيع الفول بها بحي الزهور، وهي أماكن غير صحية حيث ينتشر بها الفئران والحشرات، مشيرًا أن الحملة أسفرت عن ضبط عدة أشخاص أثناء تجهيز وتحضير الفول بدون ترخيص، وتم تحرير المحاضر أرقام (٤٩٤٦ و٤٩٤٧ و٤٩٤٨) جنح الزهور وجاري عرض المتهمين علي النيابة.
وأضاف، أنه تم ضبط سيارة ربع نقل بحي الضواحي، أثناء توزيعها «جبنة ومش وسوسيس» منتهي الصلاحية، وتم التحفظ علي المضبوطات، وتحرر المحضر رقم (٣٠٥٤) جنح الضواحي وجاري العرض علي النيابة العامة.
وشدد وكيل وزارة التموين ببورسعيد، علي سياسة المديرية بعدم التنويه عن إسم المنشأة المخالفة أو صاحبها، إلا بعد صدور قرار بإدانته من المحكمة، وقبل ذلك يعد متهم والمتهم برئ حتي تثبت إدانته، موضحًا أن ذلك حق أصيل لأى متهم حتى لا يرجع على محرر المخالفة بالحق المدنى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: