ضبط طالب لترويجه عملات مزورة بموقف السلام

الوطن المصري – علاء سعد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، من ضبط أحد الأشخاص أثناء ترويجه أوراق مالية مقلدة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بترويج طالب، مقيم بالشرقية، مبالغ مالية مقلدة” خلال تعامله مع بائع متجول بموقف سرفيس السلام دائرة قسم شرطة السلام أول، وتم ضبطه وبحوزته مبالغ مالية عملات محلية “مقلدة”.

بمواجهته، أمام اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والمقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث السلام أول، اعترف بسابقة تحصله على هاتف محمول من أحد أصدقائه بقصد بيعه لصالح الأخير مقابل تحصله على مبلغ مالى، وفى سبيل ذلك تواصل مع أحد الأشخاص لا يعلم بياناته عن طريق أحد مواقع التسوق الإلكترونى، وعرض عليه شراء الهاتف المحمول مقابل مبلغ مالى واتفقا على اللقاء لاتمام عملية البيع.

والتقى مع البائع المتجول وبصحبته آخران، وأثناء ذلك عرضوا عليه شراء الهاتف مقابل مبلغ مالى “مقلد” فوافق على تحصله على المبلغ، وعقب ذلك توجه صحبة صديقه الذى تحصل منه على الهاتف لموقف سرفيس السلام “لاذ بالفرار أثناء الضبط” لاستقلال إحدى السيارات الأجرة وقاما بترويج المبلغ المالى المقلد على أحد الباعة الجائلين إلا أن الأخير إكتشف بأن المبلغ “مقلد”.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: