ضبط خادمة وحارس عقار بعد عملتهم السودا فى شقة قصر النيل

الوطن المصري – علاء سعد

نجح رجال مباحث القاهرة  تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في ضبط  شخصين لقيامهما بسرقة مشغولات ذهبية من شقة سكنية بمنطقة قصر النيل ، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة أمر باتخاذ الاجراءات اللازمة والقانونية حيال المتهمين .

البداية عندما تلقي اللواء حازم الدربي مدير المباحث الجنائية إخطارا من العميد علي نور الدين رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة إخطارا بتلقي قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من أحد الأشخاص “يحمل جنسية إحدى الدول” ومقيم بدائرة القسم، بسابقة سفره خارج البلاد منذ أسبوعين وعقب عودته لمسكنه اكتشف سرقـة مجموعة من المشغولات الذهبيــة من داخل مسكنه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعـة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار محل البلاغ، خادمة بإحدى الشقق بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما، وبمواجهتهما أقر الأول بأنه قام بالاستيلاء على مفتاح الشقة من نجل المُبلغ وعقب ذلك تمكن من دخول الشقة وسرقة المشغولات الذهبية وتسليمها للثانية بقصد التصرف فيها بالبيع وأضاف بتخلصه من مفتاح الشقة بإلقائه بمياه نهر النيل.
وبمواجهة الثانية بما جاء بأقوال الأول أيدتها، وتم بإرشادها ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات.. وإتهمهما بالسرقة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: