ضبط تشكيل عصابي من سيدة وشقيقين يستدرجون الرجال لابتزازهم في الشرقية

 تشكيل عصابي مكون من سيدة وشقيقين

تشكيل عصابي مكون من سيدة وشقيقين

تمكنت قوة من ضباط مباحث منيا القمح بالشرقية، اليوم، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من سيدة وشقيقين، يستدرجون الرجال، ويبتزونهم ماليًا.

وتم التحفظ عليهم للعرض على النيابة العامة، برئاسة المستشار إسلام حشيش .

وكان  اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقيه بلاغًا من “أحمد.ع.م” 25 سنة، ومقيم بقرية تابعة لمركز منيا القمح، للنقيب محمد فؤاد معاون مباحث منيا القمح، يتهم فيه سيدة باستدراجه إلى مسكنها، وقيام شخصين بتوثيقه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وكشفت التحقيقات التى باشرها النقيب محمد فؤاد قيام “ر.ع.س” 48 سنة، ربة منزل، بالاتفاق مع جارها “ع.ح.ال” 51 سنة مسجل ومقيم منيا القمح، وشقيقه 42 سنة، باستدراج الرجال، إلى شقتها وبمجرد دخولهم الشقة، يقوم المسجل وشقيقه بتوثيق الضحية، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض، بعد تصويره بملابسه الداخلية، وابتزازه بالصور والإيصالات .

وتمكن النقيب محمد فؤاد بالتنسيق مع النقيبين أحمد شويخ وكريم عبد الباسط معاونا المباحث، برئاسة الرائد رائد ربيع، من ضبط السيدة والمسجل وشقيقه واعترفوا بارتكاب 3 وقائع، فيما لم يقم العديد من الضحايا بتحرير محاضر خوفًا على سمعتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 872 لسنة 2016 إدارى منيا القمح.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: