صور.. وزير النقل: برنامج إصلاحي كبير للسكك الحديدية يشمل العربات والمحطات والمزلقانات

وزير النقل خلال جولته التفقدية لمحطة سكك حديد سيدي جابر بالاسكندرية
تفقد الدكتور جلال سعيد، اليوم الجمعة، محطة سكك حديد سيدي جابر حيث تفقد أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر، لمتابعة عمليات حجز التذاكر والاطمئنان على اتخاذ كل التدابير اللازمة لتسهيل حجز القطارات، وشدد على العاملين بشبابيك التذاكر بضرورة حسن المعاملة مع الركاب.
ووجه الوزير مسئولى الهيئة بضرورة انتظام جدول التشغيل، من حيث قيام ووصول القطارات في مواعيدها المحددة، وكذلك تقديم مستوى نظافة لائق، بحيث يتم خروج القطارات لجمهور الركاب على أكمل وجه من حيث نظافتها داخليًا وخارجيًا.
كما تفقد الدكتور جلال سعيد الساحة الخارجية و محطة ضواحي خط أبو قير و الجراج المتعدد الطوابق والمول التجاري وطالب الوزير مسئولي الهيئة بازالة كل المعوقات الخاصة بالمول حتى يساهم في تنمية موارد الهيئة وتوفير فرص عمل للشباب.
و استقل وزير النقل القطار من محطة ( سيدي جابر ) إلى محطة ( ابوقير ) و التقى مع عدد من الركاب واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم حيث أكد أن الوزارة تسعي لتوفير كل سبل الراحة والأمان للراكب من خلال تقديم الخدمة المميزة.
وأكد وزير النقل أن هناك برنامج اصلاحي كبير للسكك الحديدية يشمل ( العربات – الجرارات – المحطات – الإشارات – المزلقانات ) وكذا تطوير منظومة الامن والسلامة وإعداد الكادر البشري.
وزير النقل خلال جولته التفقدية لمحطة سكك حديد سيدي جابر بالاسكندرية
وزير النقل خلال جولته التفقدية لمحطة سكك حديد سيدي جابر بالاسكندرية
 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: