صور| منظمة الوحدة الأفريقية تكرم «إيمان عز الدين» لتميزها الإعلامي

الإعلامية إيمان عز الدين

الإعلامية إيمان عز الدين

كَرم ملتقى الشباب العربي الأفريقي التابع لمنظمة الوحدة الأفريقية، الإعلامية إيمان عز الدين، باعتبارها أفضل إعلامية في مصر، وذلك في حفل “اليوبيل الفضي”، للملتقى، لمكافحة الاٍرهاب والدعوة للسلام العالمي .

وأعربت الإعلامية إيمان عز الذين، عن سعادتها بهذا التكريم، والذي يزيد من مسئوليتها المهنية تجاه الجماهير التي تتابعها، وخاصةً الشباب المصري والعربي الإفريقي، حيث تهتم كثيرًا بتناول قضاياهم و اهتماماتهم .

وأكدت “عز الدين”، على ضرورة العمل على التعامل مع الشباب بطريقةٍ مختلفة من أجل احتواءهم الدائم، لأن الشباب العربي والأفريقي قوة كبيرة لايُستهان بها، وقادرة على القيام بنهضة كبرى تدفع الدول العربية والأفريقية إلى الأمام، بدلًا من تركهم فريسة للإرهاب الذي يستغل البعض منهم، ويضللهم من أجل تدمير الأمة، وتفكيكها وتقسيمها .
وقال الدكتور المستشار هيثم غنيم، الرئيس التنفيذي للمنظمة، بأن هذا التكريم جاء لتميز الإعلامية إيمان عز الدين، في أداءها، فضلًا عن الجماهيرية العريضة التي تتمتع بها من خلال برنامجها “مفتاح الحياة”، وتزايد اعداد المتابعين لها بصورةٍ لافتة، والمهنية التي تتناول بها القضايا التي تقوم بمناقشتها .

وتم خلال الحفل تكريم مجموعة من المبدعين في جميع المجالات العلمية والسياسية والدبلوماسية والفنية، مثل:” وزير الإعلام السابق، ومدير مكتب الرئيس جمال عبدالناصر، الأستاذ محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس مجلس الوزراء سابقًا، والوزير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، وعضو مجلس النواب 2015م، ووزير الثقافة حلمي النمنم، وأحمد قذاف الدم” .

كما تم تكريم المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق، واللواء علاء حماد، وكيل جهاز المخابرات العامة، وعميد كلية حقوق جامعة بنها، والدكتورالشحات إبراهيم، وعميد معهد النقل البحري، ومستشار  وزير النقل الدكتور محمد علي، و اللواء طارق المهدي.

وتضمن التكريم:” نادي القضاة، ونادي النيابة الإدارية”، فضلًا عن تكريم نخبة من رجال الصناعة والتجارة في مصر، وتكريم الفنانين :” أشرف زكي، أحمد رزق، محمد رمضان، محمد رياض،  لطفي لبيب، سامح الصريطي، عفاف شعيب، وأحمد سلامة”، والدكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، والمنتج وليد منصور، والشاعر أيمن بهجت قمر .

كما تم تكريم عددًا من الضيوف العرب من عدة دول، وهم:” رنا أبو ظاهر من لبنان، ،ومن الكويت وعلى رأسهم :”  المستشار عُمر بدر الحمدان، وسفير الشباب محمد جاسم محمد المديرس، ونقيب محامين الكويت ناصر الكرويني”.

34b1cf1c-3cd2-4e2a-ab59-500862508b51
ce8a854e-ffd8-4037-afd5-61b34b88cb6c

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: