صور.. محافظ الوادي الجديد يعلنها خالية من الأمية

 
جانب من الاحتفالية

نظمت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، احتفالية كبرى بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة أعلن خلالها اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد عن المحافظة خالية من الأمية​.
وذلك تحت رعاية اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، وبحضور الدكتور أسامة فراج رئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وبمشاركة إحدى مؤسسات المجتمع المدني، وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية والأمنيه بالمحافظة​.
وخلال كلمته أعرب المحافظ عن ساعدته البالغة لهذا الحدث العظيم لوصول المحافظة للصفر الافتراضي المقرر له 7% حيث نسبة الأمية الآن بالمحافظة 6.6 %، وذلك بفضل تضافر الجهود المخلصة من الجهات الشريكة والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وإتخذت المحافظة بعض الأساليب للعمل على نجاح برامج محو الأمية منها ربط تأدية الخدمات للمواطنين بحصولهم على شهادات محو الأمية في جميع المصالح الحكومية، وكذلك الحرص على إثابة الدارسين​.
أكد المحافظ أن خطة المحافظة المستقبلية في محو الأمية هي محو أمية التعامل مع جهاز الحاسب الآلي ونشر علوم الحاسب في جميع مراحل التعليم.​
وأوضح الدكتور أسامة فراج، رئيس الهيئة العامة لمحو الأمية، خلال الاحتفالية رؤيه العمل بفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمحافظة، وهي مواطن متحرر من الأمية قادر على العيش والمشاركة في تنميه ذاته ومجتمعه​.
 
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: