صور.. محافظ أسيوط يلتقي بطلاب الثانوية العامة لاستماع الشكاوى

جانب من لقاء المحافظ بالطلاب
التقى المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، بعدد من طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا بشكاوى جراء تسريب امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، لرفعها للمسئولين عن العملية التعليمية في مصر، وذلك بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة، وعددًا من أعضاء مجلس النواب من بينهم المهندس ياسر عمر، وآمنه نصير، وممتاز دسوقي.
واستمع “الدسوقي”، إلى شكاوى الطلاب ومطالبهم، حيث طالبوا بضرورة مراعاة قواعد التنسيق بالجامعات لما حدث من تسريب امتحانات الثانوية العامة، ومراعاة عدم ظلم الطلاب، وعدم مساواة الطالب المجتهد بالطالب العادي.
ووعد “الدسوقي”، بنقل الصورة كاملة على الفور إلى الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة وطالب الطلاب بالعودة إلى منازلهم والتركيز في مراجعة دروسهم واستكمال الامتحانات، مؤكدًا اهتمام السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالموضوع، وحرصه على نيل الطلاب كافة حقوقهم.
وقالت “نصير”، إن ما حدث مقصود به زعزعة استقرار الدولة، مشددةً على الطلاب ضرورة النأي بانفسهم والاجتهاد في أداء الامتحانات، وأن الدولة سوف تقوم بوضع حلول ترضيهم لما حدث، وسوف يأخذ كل طالب حقه كاملًا.
وأكد “عمر”، أن التسريب كان الغرض منه هدم المنظومة التعليمية في مصر، وأن مجلس النواب ناقش موضوع الأزمة مع وزير التربية والتعليم، وأنه سوف يتم وضع حلول نهائية للازمة على مستوى الجمهورية يراعى فيها صالح الطلاب.
وطالب “دسوقي” ، الطلاب بتفهم ما يحدث من مؤامرة على الدولة لا هدف لها إلا الهدم، مؤكدًا أن مجلس النواب سوق يقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة التي من شأنها صالح الطلاب والعملية التعليمية في مصر.
جانب من لقاء المحافظ بالطلاب
جانب من لقاء المحافظ بالطلاب
 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: