AS Roma's Egyptian forward Mohamed Salah celebrates after scoring during the Italian Serie A football match AS Roma vs Bologna at the Olympic stadium in Rome on November 6, 2016. / AFP / VINCENZO PINTO (Photo credit should read VINCENZO PINTO/AFP/Getty Images)

صلاح يقود ليفربول فى نهائى أوروبا وهو صائم .. ماذا قالت صحف أسبانيا عن الفرعون


صلاح يشكر الله

الوطن المصرى – رامى جوهر

تبارت عدد من الصحف الأسبانية التى يقام على أرضها نهائى بطولة أوروبا بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيان فى فرد مساحات واسعة للنهائى الأوروبى وأكدت أن الفرق الإنجليزية تفوقت على كل فرق العالم بما فيها برشلونة وريال مدريد .

وأشارت صحيفة الموندو الكتالونية إلى أن عدد من اللاعبين المسلمين سيلعبون ضمن صفوف الفريقين وهم صائمون على الأقل طوال أحداث الشوط الأول من المباراة والتى سيؤذن بعد أذان المغرب إيذاناً بإنتهاء صوم هذا اليوم ، وذكرت الصحيفة أنه من بين هؤلاء اللاعبين نجم ليفربول محمد صلاح الذى علمت الصحيفة أنه يصر على الصوم رافضاً نيحية مدربة كلوب بالإفطار حتى لا يؤثر الصيام على مستواه وأدائه فى الملعب .

صلاح أكد فى تصريحات سابقة أن الصوم عاملاً إيجابياً لديه على الإجادة وبذل المزيد من الجهد وأنه لن يفطر بأى حال من الأحوال بسبب مباراة .

وعلقت الموندو على ذلك بأن صلاح ملتزم دينياً وأنه ربما يكون ذلك سر تألقه فى الملاعب

يلتقى ليفربول مع توتنهام فى التاسعة مساء اليوم على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

يخوض صلاح واللاعبون المسلمون الشوط الأول من عمر مباراة توتنهام وليفربول وهم صائمين، لاسيما أن أذان المغرب فى العاصمة الإسبانية ينطلق فى التاسعة و39 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة ومدريد، حيث ينتظر أن يتناول اللاعبون وجبة خفيفة للإفطار بين شوطى المباراة

ونجح ليفربول فى حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق فوزاً تاريخياً على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “آنفيلد”، فى “إياب” نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول “الريمونتادا” بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى “كامب نو”، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: