صلاح

صلاح يقود ليفربول أمام ايفرتون .. اليوم

الوطن المصرى – عمر خالد

يقابل فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح علي ملعبه  نظيره إيفرتون في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “آنفيلد”، فى ديربي الميرسيسايد ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 76 نقطة خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 77 نقطة، فيما يأتي إيفرتون فى المركز الـ 17 برصيد 29 نقطة.

ويتطلع فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب لتحقيق الفوز على إيفرتون من أجل مواصلة الضغط على مانشستر سيتي المتصدر، أملاً فى تعثر الأخير بتعادل أو خسارة من أجل اعتلاء قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.

وحقق ليفربول فوزًا مثيرًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 في الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي، خلال 90 دقيقة حققها فيها النجم المصري محمد صلاح عدد من الأرقام القياسية في مسيرته مع الريدز بفضل هدفين وأسيست أمام الشياطين الحمر.

ويحاول ليفربول الحفاظ على فرصه في التتويج بالرباعية خلال الموسم الجاري، حيث ينافس حتي هذة اللحظة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وتوج بلقب كأس الرابطة، وتنتظره مواجهة نارية ضد تشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وأخيرا يواجه فياريال في الدرو نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يقود النجم المصري التشكيل الأساسي لفريق ليفربول ضد إيفرتون، ويأمل محمد صلاح مواصلة التهديف فى مباراة اليوم للاقتراب بشكل أكبر من الفوز بلقب هداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، والحذاء الذهبي للمرة الثالثة فى تاريخه، كأول لاعب أفريقي وعربي يفوز بالحذاء الذهبي 3 مرات فى تاريخ المسابقة الانجليزية المحلية.

ويتصدر محمد صلاح صدارة ترتيب الهدافين فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، بعدما نجح فى إحراز 22 هدفا حتى الآن.

وحصل محمد صلاح على لقب هداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “مرتين” موسمى 2017-2018، و 2018 – 2019. 

وفى المقابل، يستهدف إيفرتون بقيادة مدربه فرانك لامبارد تحقيق الفوز على ليفربول من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي.

تعادل إيفرتون مع ليستر سيتي بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 18 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: