صلاح قلب الأسد ملك انجلترا الجديد

كتب – رامى جوهر

استطاع نجم نجوم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى أن يتوج ملكا على مصر وافريقيا وانجلترا كأفضل لاعب فيهم على الإطلاق بعد أن حقق انجازات غير مسبوقة لمنتخب مصر  ليصل به لكأس العالم بعد غياب 28 سنة ، ثم لفريقه ليقربول الذى وصل معه للدور قبل النهائى لبطولة أوروبا ، ثم لنفسه بحصوله على أحسن لاعب فى افريقيا ، ثم أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى أربعة أشهر الى أن توج هذا المجهود بفوزه بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

وقد أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى، باللاعب محمد صلاح عقب فوزه بأفضل لاعب بالدورى الإنجليزى.”نيابة عن أسرة ليفربول أهنئ محمد صلاح، لقد كانت رحلة رائعة إلى الآن. عليه أن يعلم أنه ما زال أمامه الكثير ليحققه. مع أطيب التمنيات بمستقبل أفضل مع ليفربول”.

وأضاف يورجن كلوب، على هامش فوز صلاح «نيابة عن أسرة  ليفربول أهنئ محمد صلاح، لقد كانت رحلة رائعة إلى الآن. عليه أن يعلم أنه ما زال أمامه الكثير ليحققه، مع أطيب التمنيات بمستقبل أفضل مع ليفربول».

ومن جانيه هنأ  الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم  محمد صلاح  بفوزه بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي.

أكد محمود فايز مدرب منتخب مصر في تصريحات لكوبر  : محمد صلاح مرشح بقوة لجائزة أفضل لاعب في العالم ومن الطبيعي حصوله علي جائزة  الأفضل في الدوري الإنجليزي.

أضاف كوبر أن صلاح يقدم مستويات رائعة مع المنتخب و ليفربول الانجليزي ويسير بخطوات رائعة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: