صلاح

صلاح فى المزاد .. برشلونة يشعل سعر الفرعون المصرى .. وريال مدريد تتحدى


صلاح

الوطن المصرى – رامى جوهر

لا حديث لدى الصحافة العالمية والأسبانية سوى الصراع الدائر بين برشلونة وريال مدريد الأسبانيين لخطف محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الانجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية ، وبعد أن ترددت أقاويل بعرض تقدم به ريال مدريد لشراء صلاح مقابل 150 مليون يورو أبدت إدارة برشلونة رغبتها برفع المقابل إلى 180 مليون يورو لخطف الفرعون المصرى .

وأكدت صحيفة “دياريو جول” الاسبانية، أن ناديى ريال مدريد وبرشلونة يسعيان للتعاقد مع مهاجم من الطراز الأول الذى قد يكون محمد صلاح الذى يتطلع لمغادرة ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى فى حال تتويج “الريدز” بلقب دوري ابطال اوروبا مطلع يونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يسعى لمغادرة ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل خوض تجربة إحترافية جديدة قد تكون في الدوري الإسباني، لاسيما أن أسلوب اللعب هناك يناسب طريقته.

وتحدثت الصحيفة “أنظار برشلونة ستتجه إلى محمد صلاح فى ظل تراجع أداء فيليب كوتينو وعدم انتظام عثمان ديمبلي في المشاركة بالمباريات فى ظل معاناته من لعنة الإصابات، أما ريال مدريد فيرى أن التعاقد مع محمد صلاح سيكون أسهل كثيراً من التعاقد مع أحد ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى، كيليان مبابي ونيمار للعديد من الأسباب، فى مقدمتها انخفاض سعره مقارنة بمبابى ونيمار”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: