صقر المخابرات الحربية: رجال أعمال يسعون لإفشال الرئيس خوفا علي مصالحهم

صقر المخابرات الحربية: رجال أعمال يسعون لإفشال الرئيس خوفا علي مصالحهم

بوابة الوطن المصري

 

 

حذر العميد تامر الشهاوي عضو مجلس النواب والملقب بصقر المخابرات الحربية من الدور المشبوه التي تلعبه أجهزة المخابرات الأجنبية للنيل من مصر مؤكدا أن المخطط كبير لكن الأجهزة المصرية نجحت في مواجهته والدليل علي ذلك ما حدث فى 2011 واحتوائها للمخطط وتعاملها معه بذكاء شديد .. هذا المخطط نعيشه منذ انتهاء حرب السادس من أكتوبر 73 والذي استهدف تدمير العقول حتى أن مواقع التواصل الإجتماعى جزء من هذا المخطط للسيطرة على العالم وهناك بالفعل ما يسمي بـ “الحكومة العالمية” وتضم الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإنجلترا وألمانيا .  واتهم الشهاوي عدد كبير من الاعلاميين بغياب المهنية لديهم ، وانعدام الأمانة ، مشيرا الي أن المال يلعب دوراً كبيراً في الاعلام لرغبة البعض من رجال الأعمال فى إفشال الرئيس لوجود أهداف سياسية يسعون الي تحقيقها بهدف حماية مصالحهم حتي ولو جاءت علي حساب الدولة وهو ما يتم تصديره للمواطنين لشحنهم .

 وقال أن الحل هو نوبة صحيان للقوة المصرية الناعمة والإعلام الوطنى وعودته مجددا لصدارة المشهد الاعلامي ، وأن مصر لن تعود لقوتها ألا بعودة إعلامها الوطنى القوى بعد أن أفسحنا المجال طوال الفترة السابقة أمام تصدير إعلام المؤامرة للقضاء على قوتنا الناعمة فضلا عن تراجع التليفزيون الرسمي الوطنى وكذلك تراجع نسبة توزيع الصحف القومية أمام الصحف الخاصة المملوكة لرجال الأعمال .

وحتي يعلم المصريين ما يحاك لهم بالخارج سوف نختم هذا التحقيق بتقرير خطير عن وحدة ”  حتصاق,  الاسرائيلية التي أنشئت خصيصا لمراقبة ما يحدث في مصر عليمواقع التواصل الاجتماعيومر خبر انشاء هذه الوحدة علي الاعلام العربي والمصري مرور الكرام وتناولوه باعتباره خبر عادي مثل أخبار الفن والرباضة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: