صفية العمري : احنا مش خيل الحكومة ونقدر نشتغل ونمتع الناس بفننا

الوطن المصري – عبير فوده

تنشغل النجمة صفيه العمري حاليا بالتحضير لعمل درامي جديد تخوض به مارثون دراما رمضان 2022، رافضة الكشف عن اسم المسلسل قبل الاستقرار على كافة أبطاله والتفاصيل الخاصة به.

قالت صفية العمري، “إن المسلسل الجديد في مرحلة كتابة السيناريو الخاص به حاليا، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء قريبا منه لبدء التجهيز لتصوير العمل، وأحرص على التكتم على المسلسل الجديد إلى أن يتم حسم كافة التفاصيل الخاصة به”.

وعبرت صفية العمري عن استيائها من عدم الاستفادة من الأجيال الأكبر سنا من النجوم في الدراما التليفزيونية والسينما بالشكل المناسب، بعكس عدد كبير من دول العالم تفرد مساحات لهؤلاء الأبطال الذين تقدم بهم العمر في الأعمال الدرامية والسينمائية المختلفة”، مشيرة إلى أن هذا الجيل يعد إضافة مهمة لأي عمل سينمائي أو تليفزيوني.

وأوضحت صفية العمري أن عدم الاستعانة بعدد كبير من هذا الجيل يرجع إلى السيناريوهات الخاصة بالأعمال الفنية، قائلة: “توجد مشكلة حقيقية في الكتابة فلا يوجد سيناريوهات تتضمن أدوارا للنجوم والفنانين الكبار بمساحات مناسبة تضيف للعمل، كما يحدث في العديد من دول العالم، وللأسف حينما يتقدم الفنان في العمر لا نجد في أغلب سيناريوهات الأفلام والمسلسلات أدوارا تناسبهم”

وقالت احنا لسه موجودين وبصحتنا مش خيل الحكومة ونقدر نشتغل ونمتع الناس بفننا

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: