صفاء حجازي تلتقي بوزير إعلام البحرين لبحث التعاون المشترك

جانب من اللقاء
كتبت – إنجي لطفي
إلتقت صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، اليوم الخميس، وزير إعلام دولة البحرين الشقيقة على بن محمد الرميحي، وذلك لبحث سُبل التنسيق حول تفعيل البنود التي ناقشها مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الحالية.
وترأس الدورة البحرين،  وكانت أهم تلك البنود تفعيل دور الإعلام العربي لمواجهة خطر الأرهاب والإستراتيجية الإعلامية العربية لمكافحة العنف والفكر المتطرف.
وقالت “حجازي” إن هناك تطابق في وجهات النظر نحو ضرورة تنفيذ هذه البنود على أرض الواقع وتضافر الجهود لمواجهة التحديات التي تواجه منطقتنا العربية، و قد تم الاتفاق على مواصلة التنسيق الدائم حول تنفيذ هذه البنود.
وتناول اللقاء سُبل تعزيز التعاون الإعلامي بين الشقيقتين مصر والبحرين في مختلف مجالات الإعلام من تبادل برامجى و درامي خلال شهر رمضان المعظم، و إنتاج سهرات مشتركة مع استمرار هذا التعاون أيضًا بعد انتهاء شهر رمضان، بالإضافة إلى تنفيذ دورات تدريبية لإعلاميي البلدين.
حضر اللقاء الوفد المرافق لوزير الإعلام البحريني، والذي ضم الأستاذة سوسن الشاعر مستشار الإعلام وعبد الله الدوسري مدير إدارة الأخبار وعبد الله بوحجي مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق وإبراهيم الوزان مدير مكتب وزير شؤون الإعلام.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: