“صروح” تبدأ تنفيذ “إنترادا” بالعاصمة الجديدة على مساحة 72 فدان

 

 

الوطن المصرى – أحمد السيد

أعلنت شركة صروح عن البدء فى تنفيذ مشروعها “إنترادا” بالعاصمة الإدارية الجديدة، كاشفة عن توقيعها عقد مع شركة العاصمة للتسويق العقاري لترويج المشروع المُقام على مساحة 72 فدان بمنطقة R-7  أمام مدينة المعارض الدولية.

وقال شريف فتحي، مدير عام شركة العاصمة للتسويق العقاري، إن مشروع “إنترادا” سيضم مجموعة من العمارات السكنية وبمساحات للوحدات تبدأ من 128 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 8800 جنيه للمتر، كاشفاً عن تقديم الشركة تسهيلات فى السداد تصل إلى 10 سنوات، لافتاً إلى أن المشروع يضم منطقة تجارية تصل مساحتها إلى 1.3 كيلو متر مربع، كاشفاً أن “صروح” تعاقدت من أجل تنفيذ مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية مع شركات إستشارات هندسية كبيرة فى الإمارات والسعودية ومصر.

أوضح “فتحي”، أن “صروح” شركة مساهمة تضم مجموعة من المستثمرين المصريين الذي نفذوا أكثر من 250 مشروع عقاري فى مصر والإمارات والكويت وتركيا والسعودية، مما أكسب الشركة خبرات كبيرة تُمكنها من تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة خلال المرحلة المقبلة.

أكد ان فريق عمل “العاصمة للتسويق العقاري” على إستعداد كامل للبدء الفوري فى ترويج مشروع “إنترادا”، مشيراً إلى أن القائمين على “صروح” يمتلكون من الخبرات مايمكنهم من إنجاز “إنترادا” على أكمل وجه وفى الوقت المحدد بشكل كامل، معلناً أن شركته ستستخدم أحدث الوسائل التسويقية فى ترويج المشروع الجديد.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: