محمد صلاح

صراع بين برشلونة وريال مدريد لخطف صلاح من ليفربول .. مين يكسب

 

كتب – رامى جوهر

اشتد صراع أعظم ناديين فى العالم لخطف نجم نجوم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح معشوف الجماهير المصرية والإنجليزية بعد تألقه فى الدورى الإنجليزى وبطولة أوروبا وبدأت المزايدات على اللاعب للحصول على خدماته حتى أن نادى برشلونة جند أفضل لاعب لديه وهو نجم البرازيل كوتينيو لإقناع صلاح على اللعب لبرشلونة وإهمال عرض ريال مدريد .

كانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت عن حرص النجم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة الإسبانى على إقناع النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزى بضرورة رفض عرض ريال مدريد والانضمام إلى البارسا.

وفقا لموقع “دون بالون” الإسبانى فإن كوتينيو تواصل مع محمد صلاح خلال الأيام القليلة الماضية، لإقناعه بضرورة انضمامه إلى برشلونة فى الصيف ورفض عروض ريال مدريد.

أضاف التقرير الإسبانى أن النجم البرازيلى نقل إلى الفرعون المصرى المحاولات التى يقوم بها من أجل إقناع إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة بضرورة التوقيع معه، على حساب النجم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.

وتجمع اللاعبان علاقة جيدة منذ أن كان كوتينيو فى صفوف الريدز، قبل الانتقال إلى صفوف برشلونة يناير الماضى مقابل 160 مليون يورو.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: