مى عمر وزوجها المخرج محمد سامى

صدمة مى عمر وزوجها بعد نجاحهما فى “نسل الأغراب”

الوطن المصرى – عبير فودة

أصيب الفنانة المتألقة مى عمر وزوجها المخرج محمد سامى بصدمة كبيرة بعد انتهاء أحداث أعمالهما من العرض ” مسلسل نسل الأغراب” الذي عرض فى رمضان ولاقى نجاحا كبيرا ، فكانت الصدمة غير المتوقعة عندما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكبر شركة إنتاج فنى وقف تعاملها مع المخرج محمد سامى ، الأمر الذي أثار غضب مى عمر وزوجها بشدة حتى أنهما فكرا فى التعامل مع شركة انتاج أخرى أو عمل شركة انتاج خاصة بهما

وفور صدور القرار، بدأ الكثير من النقاد في التنجيم عن الأسباب وراء هذه الخطوة، بالرغم من أن محمد سامي من أكثر المخرجين نجاحا داخل الشركة، وأن أكثر أعماله الفنية التي حققت نجاحات كبيرة كانت من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتوقع بعض النقاد أن السبب قد يرجع لبعض الأمور المادية والفنية في المسلسل الأخير الذي جمعهم في رمضان الفائت “نسل الأغراب”، وعدم التزام الأخير بما تم الاتفاق عليه وإعطاء حجم أكبر لزوجته وشقيقته في العمل، على حساب نجوم المسلسل، فضلا عن كثرة مشاهد العنف والمبالغات التي لا تعبر عن أهل الصعيد.

وتواصل “سكاي نيوز عربية” مع مصدر داخل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي أكد بدوره أن هناك بعض الأمور كان سامي “يقوم بها منفردا دون الرجوع للشركة، وكان يستخدم سياسة الأمر الواقع أحيانا كون أن المسلسل بدأ عرضه على القنوات ولا يمكن إيقافه”.

وأضاف المصدر أن سامي “تجاوز أيضا سقف الميزانية المحددة للمسلسل، وأن الشركة تجاوزت عن ذلك أملا في نجاح المسلسل، إلا أنه لاقى انتقادات حادة من الجمهور والنقاد”.

وأشار إلى أن المخرج المصري “أعطى بعض الممثلين في المسلسل أدوار أكبر من المكتوب لها في الأساس، وهمّش في بعض الأحيان نجوم العمل الأصليين”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: